كيف احصل علي شعر صحي وقوي 2016


كيف احصل علي شعر صحي وقوي 2016

اسمحي لشعرك بالجفاف بشكل طبيعي مبتعدة عن المجففات الكهربائية
اغسلي شعرك بالشامبو مستخدمة رؤوس أصابعك
تعاملي بلطف عند غسل شعرك وتجفيفه
Ultra Doux Marvelous Ritual Shampoo
Ultra Doux Marvelous Ritual Mask
Garnier - Fructis 3 Oil Therapy Mask
Garnier - Fructis 3 Oil Therapy Conditioner
Ultra Doux Marvelous Ritual Conditioner
Garnier - Fructis 3 Oil Therapy Conditioner
الشعر الجاف والغير صحي مشكلة تعاني منها العديد من النساء، تفقد الشعر حيويته ونضارته وبالتالي تسبب تساقطه بشكل كثيف.
جفاف الشعر مشكلة ناتجة عن عدم امتصاص أو احتفاظ الشعر بالرطوبة الكافية، وبالتالي يصبح هش وذي مظهر باهت. قد يكون السبب في عادات صحية غير صحيحة، أو استخدام منتجات شعر قاسية وأدوات تصفيف الشعر والصبغات، وأيضاً الغسيل بشكل مفرط للشعر يسبب جفافه.
العناية الجيدة بشعرك هي أساس الشعر الصحي والحيوي، وإعادة الحياة والتألق لشعرك الجاف تكون باتباع عادات صحيحة سليمة و استخدام منتجات العناية الخاصة بالشعر الجاف.
1.عادات صحية أساسية: 
•التعامل بلطف عند غسل شعرك وتجفيفه، متجنبة كسر الشعر نظراً لهشاشته.
•اغسلي شعرك بالشامبو مستخدمة رؤوس أصابعك ومتجنبة الفرك.
•اشطفي شعرك بالماء البارد أو الفاتر وابتعدي عن الماء الساخن الضار جداً للشعر الجاف.
•اغسلي شعرك بالشامبو مرتين أو ثلاث مرات في الإسبوع لتمنحي شعرك الجاف فرصة الحصول على الزيوت المغذية الناتجة من فروة الرأس.
•السماح لشعرك بالجفاف بشكل طبيعي مبتعدة عن المجففات الكهربائية.
2.روتين العناية بالشعر الجاف: اليوم اخترنا لكِ من ماركةGarnier العالمية التي توفر منتجات عديدة ومناسبة لمختلف أنواع الشعر، مجموعتي الطقوس المذهلة من Ultra Doux المغذية للشعر الجاف والباهت، ومجموعة فروكتيس بثلاث زيوت مغذية للشعر الجاف والتالف:
•اختاري الشامبو الخاص بالشعر الجاف والغني بالزيوت الذي يساعد على إعادة ترطيب شعرك ومنحه التألق والحيوية. اختاري شامبو الطقوس المذهلة Ultra Doux Marvelous Ritual Shampoo من Ultra Doux الذي يمنح شعرك الجاف والباهت التغذية نتيجة الخلطة الغنية من زيت الأرغان و كاميليا، أو شامبو فروكتيسالذي يحتوي على زيت الزيتون، الأفوكادو وزبدة الشيا.
•استخدمي البلسم الخاص بالشعر الجاف وبكمية كافية لشعرك، وقومي بتدليك شعرك بلطف. جربي بلسم الطقوس الذهلة Ultra Doux Marvelous Ritual Conditionerأو بلسم فروكتيس بثلاث زيوت،وأعيدي الحياة لشعرك.
•اعتني بشعرك الجاف بشكل دائم من خلال تطبيق الماسك الخاص بالشعر الجاف، كما بإمكانك تطبيقيه أثناء الإستحمام وقبل غسل شعرك بالشامبو. مجربة لذلك ماسك الطقوس الجميلة Ultra Doux Marvelous Ritual Mask، أو ماسك فروكتيس بثلاث زيوت.
عادات صحية ضرورية وروتين خاص بالعناية بالشعر الجاف هي خطوات أساسية لتعيدي الحياة والحيوية لشعرك الجاف والباهت ولتنعمي من جديد بشعر صحي ومتألق.
ومن خلال الرابط التالي الخاص بماركة Garnier العالمية،يمكنك إيجاد خيارات واسعة من المنتجات واختيار الأنسب لنوعية شعرك

إشترك الان للحصول على أحدث التطبيقات والألعاب


0 التعليقات:

إرسال تعليق